..×.. البيت السعيد ..×..

..×.. بيتنا مليء بالسعاده ..×..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شهيدة الحجاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفتاة السعيدة
ابنة مبدعة
avatar

عدد المساهمات : 189
النقاط : 155
التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
الموقع : اللعب في بيتنا السعيد

مُساهمةموضوع: شهيدة الحجاب   الجمعة 10 يوليو 2009 - 17:15

عذرا مروة الشربيني" شهيدة الحجاب " القافلة تسير





جريمة جديدة ضمن سلسلة من الجرائم التي أصبحت ترتكب ضد كل من هو مسلم في مختلف بقاع الأرض،
مروة الشربيني التي أسموها شهيدة الحجاب، هل هي حقاً شهيدة الحجاب أم هي شهيدة الضباب الإعلامي
الغربي الذي رسم الصورة الذهنية عند الغرب بأن المسلم إرهابي حتى وإن طالب بأرجوحة لطفله الصغير!
هذه الصورة التي انتقلت بفعل العولمة حتى إلى داخل مجتمعاتنا العربية وصار يوصم بها كل مسلم ملتزم!
مروة قتلت الأربعاء الماضي من قبل متطرف ألماني، أما أحداث "الجريمة فقد بدأت قبل عام،
بمشادة كلامية بين مروة "السيدة المصرية"
و أليكس دبليو (28 عاما) "مواطن ألماني من أصل روسي" ، في حديقة للأطفال عندما طلبت منه أن يترك الأرجوحة لابنها الطفل، فقام بسبها واتهامها بأنها "إرهابية" بسبب ارتدائها الحجاب.
لم تسكت مروة فرفعت دعوى قضائية، وحكم القضاء لها بتغريم المتهم 750 يورو لكنه استأنف الحكم، و
أثناء نظر القضية الأربعاء الماضي انهال أليكس دبليو عليها بنحو 18 طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها، وحينما تدخل زوجها "علوي علي عكاز" (32 عاما) للدفاع عنها طعنه أيضا، ثم أطلق رجال الشرطة الرصاص على الزوج ظنا منهم أنه الجاني، حسب قولهم!.
الشارع العربي كما العادة في ردات فعله استنكر واستهجن واستاء وطالب بإقامة دعاوى جنائية لينال القاتل أقصى العقوبات!
أما الجديد في رد الفعل العربي أن محافظة الاسكندرية تكرمت وتفضلت بتخصيص قبر للعائلة وهي خطوة
غير مسبوقة من نوعها، وأظن أن العائلة من اليوم وصاعداً لن تقلق إن قتل أحد من أفرادها!.. كما تشرف جثمان مروة بمشاركة كبار المسؤولين في جنازتها..
وبعد هل ستقف القضية عند التشيع والمظاهرات والاستنكارات ومنح القبور ورفع قضايا تطوى صفحاتها في ذاكرة الشعوب؟!
إلى متى يبقى دم المسلم رخيصاً.. وأي محاكمة عادلة نرتجي؟! إذا كانت الجرائم الدولية التي يذهب ضحيتها الآلاف لا نجد لها حكماً..
وإذا كانت دماء أطفال غزة لازالت لزجة في قبورهم دون أدنى محاكمة للجاني، فأي محاكمة نرتجي؟
أي عدل نتوقع منهم والمسلمون في كل مكان يقتلون وردود أفعالنا لا تتجاوز الشجب والاستنكار!
عذراً مروة فأولئك الذين يتوجب علينا أن نأخذ حقك منهم يتبعون معنا المثل القائل "الكلاب تنبح .. والقافلة تسير"


م
ن
ق
و
ل


مع تحياتي :

الفتاة السعيدة


عدل سابقا من قبل الجد السعيد في الجمعة 10 يوليو 2009 - 17:41 عدل 1 مرات (السبب : غلطة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجد السعيد
رادار البيت السعيد
رادار البيت السعيد


عدد المساهمات : 305
النقاط : 371
التقييم : 19
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
الموقع : الغرفة مال نوم مال أنا

مُساهمةموضوع: رد: شهيدة الحجاب   الجمعة 10 يوليو 2009 - 17:53



تسلمو حفيدو ع الموضوع المفيد ..
واسمحلي حبيبتي ع الإضافة ... هاي شوية معلومات خذيتها من موقع مصري .. بخليكم مع الصور

7
7
7
7
7


























الآلاف شيعوا جنازة شهيدة الحجاب مروة الشربيني



الجنازة تحولت إلى مظاهرة تدين العنصرية
















والدة الشهيدة


والد الشهيدة



شقيق الشهيدة






















في جنازة شعبية أكثر منها رسمية؛ شارك الآلاف من أبناء الشعب المصرى في تشييع جثمان مروة الشربيني "شهيدة الحجاب الدكتورة مروة الشربينى " ظهر اليوم من مسجد القائد إبراهيم،


وفور الانتهاء من الصلاة على الفقيدة تحوَّلت الجنازة إلى مظاهرة احتجاج وغضب شعبي؛ نتيجةَ عدم اعتذار أي مسئول ألماني حتى الآن، مطالبين النظام المصري بالتدخل الفوري للقصاص من الجاني، واستعادة حق "مروة"، مردِّدين هتافات:

((وهاي عبارة مصرية نقلته لعيونكم ))


"بلد الأزهر بلد الأزهر.. فين الرد وفين المظهر؟"،
و"يا إرهابي يا إرهابي.. مش حتنازل عن حجابي"،
و"حسني مبارك يا رئيس.. الدم المصري مش رخيص"،
و"يا خارجية يا خارجية.. عايزين حق أختنا ديّة".

يا ألمانى يا خسيس دم المصرى مش رخيص
الدكتورة دى مصرية يا وزارة الخارجية"، "لا للعنصرية"،
إسلامية إسلامية لا شرقية ولا غربية"





________ آَلْتَوْقِيِــــــعْ~ _________
DaRk_LiGhT ..

When ya gotta feel dizzy, try to dye a lamp with black so you think abou me while sleeping .. xxD

LOL!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://darkteens.own0.com
فلافي
ابنة عبقرية
ابنة عبقرية
avatar

عدد المساهمات : 501
النقاط : 626
التقييم : 16
تاريخ التسجيل : 22/06/2009
العمر : 21
الموقع : عالم القطط

مُساهمةموضوع: رد: شهيدة الحجاب   السبت 11 يوليو 2009 - 22:30

يسلمو

جييدوو

يسلموو

فتااه

الله يرحمها ويووسع لها جنااااته الفسيييحه

آآمين ..
فـلافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.senuorah.spaces.live.com
بياض الثلج
منسقة الإسلامي و التجويد
منسقة  الإسلامي و التجويد
avatar

عدد المساهمات : 303
النقاط : 415
التقييم : 7
تاريخ التسجيل : 19/06/2009
الموقع : البيت السعيد

مُساهمةموضوع: رد: شهيدة الحجاب   الأحد 12 يوليو 2009 - 3:01

إنا لله وإنا إليه راجعون
ربنا يتقبلها في واسع رحماته يارب
قبل أيام قرأت الموضوع في النت فعلا قصة حزينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفتاة السعيدة
ابنة مبدعة
avatar

عدد المساهمات : 189
النقاط : 155
التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
الموقع : اللعب في بيتنا السعيد

مُساهمةموضوع: رد: شهيدة الحجاب   الإثنين 13 يوليو 2009 - 3:21

هي صح والله القصة حزينة واااااااااااايد ...


ربي يدخلها في أوسع جنااااته ...


اّاّاّاّمين ...

و تسلمون ع المرور العطر



عدل سابقا من قبل الفتاة السعيدة في الإثنين 21 سبتمبر 2009 - 3:46 عدل 2 مرات (السبب : غلطة صغيرونه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القطوة الوردية
ابنة مبدعة
avatar

عدد المساهمات : 122
النقاط : 134
التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 22/06/2009
العمر : 21
الموقع : ما يخصكم

مُساهمةموضوع: رد: شهيدة الحجاب   الثلاثاء 14 يوليو 2009 - 1:20

إنا لله وإنا إليه راجعون .... فعلا قصة مؤثرة الله يرحمها إن شاء الله saaad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفتاة السعيدة
ابنة مبدعة
avatar

عدد المساهمات : 189
النقاط : 155
التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
الموقع : اللعب في بيتنا السعيد

مُساهمةموضوع: رد: شهيدة الحجاب   الثلاثاء 14 يوليو 2009 - 3:55

اّاّاّاّاّمين ...






الله يعطيج العافية حبيبتي ع المرور الحلو ...


عدل سابقا من قبل الفتاة السعيدة في الإثنين 21 سبتمبر 2009 - 3:51 عدل 3 مرات (السبب : غلطة صغيرونه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شهيدة الحجاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..×.. البيت السعيد ..×.. :: ..×.. صالة بيتنا السعيد ..×.. :: ** غ.ـرفة الآخب|||ر **-
انتقل الى: