..×.. البيت السعيد ..×..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

..×.. البيت السعيد ..×..

..×.. بيتنا مليء بالسعاده ..×..

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

من يقوم الليل معنا

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بياض الثلج
منسقة الإسلامي و التجويد
منسقة  الإسلامي و التجويد
بياض الثلج

من يقوم الليل معنا Empty
مُساهمةموضوع: من يقوم الليل معنا   من يقوم الليل معنا Emptyالسبت 27 يونيو 2009 - 17:26

ما رأيكم في هذا البرنامج الروحاني : نعين بعضنا على قيام الليل أو التهجد....

هي عبادة عظيمة جدا وتحتاج إلى جهاد

نبدأ من اليوم من تقوم الليل تخبرنا عشان نتشجع ///
أي ساعة قامت ؟ وكم حفظت ؟
يعني تخبرنا عن برنامجها كامل شو سوت وأنجزت ؟
ومتى نامت ، عشان تنشطت للقيام ؟

الهدف : التشجيع والمنافسة على الخير ، ولا يوجد فيه رياء أبدا - بإذن الله -
Kawaii
إدارة البيت السعيد
إدارة البيت السعيد
Kawaii

من يقوم الليل معنا Empty
مُساهمةموضوع: رد: من يقوم الليل معنا   من يقوم الليل معنا Emptyالأحد 28 يونيو 2009 - 0:07

اللهم انى اعوذ بك ان اشرك بك شىء اعلمه واستغفرك لما اعلمه

موضووع رائع بالفعل .,. ما أعرف شو أقول .. حبيبتي بياض الثلج دائما تبهريننا بتميزك الجميل ..
وفقك الله لما يحب و يرضى ..

عن نفسي .. انا و كاليا اتفقنا على مشروع صغير .. و هو أنه نقوم الليل لمدة 40 يوم متواصل و نشوف هل في فرق على حياتنا ولا لأ ..

مضى على الموضوع تقريبا اسبوع و كم من يوم .. و بالفعل .. أحس بالفرق الكبير من كل النواحي ..
أولا .. صرت ما أحتاج إلى منبه حتى أقوم .. حتى لو نمت الساعه 2 و نص .. أقوم للقيام .. و الحمد لله ..

صرت قدر المستطاع أبتعد عن الغيبه .. و الحمد لله .. أحسني قمت أذكر ربي و أدعي بدون لا شعوريا .. و كأنه لساني تعود على هالشي ..

انا و كاليا نقوم الساعه 3 و نص .. و نصلي الوتر .. و نقرأ قرآن لين أذان الفجر .. نصلي الفجر و نقرأ قرآن و ننام
و مرات بعد الوتر ما نقرأ قرأن .. نقعد نتناقش في موضوع ولا كتاب قريناه ولا قصه أثرت فينا ..

و اذا كنا بنصوم .. بعد الوتر نسحر لين ما يأذن .. و نصلي الفجر .. و بعدين نحفظ اللي مقررينه لسورة البقره ..

أنا حاليا ما بديت الحفظ .. فقط أراجع اللي كنت حافظته ... و إن شاء الله قريب أبدا الحفظ ..

أنا بصراحه أنا متأخر ما أنام من وقت .. بس قمت أقرأ يس و الرحمن و الواقعه و الملك قبل النوم ( مب دايما أقراها .. بس قدر المستطاع أحاول أني أقراها )
و طبعا اقرأ المعوذات و آية الكرسي قبل النوم .. و أنام .. و سبحان الله أقوم ثلاثه و نص .. و أقوم نشييطه ما فيني كسل أبدا الحمد لله ..

و الله الحين أحس اشكثر متعه في قيام الليل ... أحلى متعه يوم تنفردين مع الرحمن الرحيم و تتمنين و تطلبين اللي تبين و و انتي متيقنه بقلب صادق أنه دعواتج مستجابه ... و الله اشكثر أفكار تغيرت في راسي .. صرت أتطلع بشوق لوقت القيام ..

بس اطلب من ربي أنه يثبتني على هالشي ..

و انتي بياض الثلج خبرينا جدولج في القيام .. و اتمنى أشوف جداول الأعضاء بعد عشان نستفيد كلنا بإذن الله

بارك الله فيج حبيبتي على الموضوع .. و تم تقييمج لأنج تستاهلين

دمتي بود Laughing
https://fullhouse.ahlamontada.com
ألبرت آينشتاين
منظم البيت السعيد
منظم البيت السعيد
ألبرت آينشتاين

من يقوم الليل معنا Empty
مُساهمةموضوع: رد: من يقوم الليل معنا   من يقوم الليل معنا Emptyالأحد 28 يونيو 2009 - 5:18

... شي جميل والله قيااام اليل .. خاصة الثلث الاخير من الليل لو اتصلت مع رب العالمين تحس براحة عظيمة ..
.. بس انا المشكلة عندي ما اقوم .. حتى لو قمت بالمنبه الشيطان يقص علي وارد ارقد مرة ثانية ..

زمان كنت اصلي .. والحين متكاسل شوي .. وان شاء الله ارد ارجع اصلي ..

...

كاواي .. الصراحة خططكم مرة حلوة وعجيبة ..
اتذكر وانا صغير اي انام عندكم في البيت .. ونسولف مع بعض .. ارقد وتقوموني ونصلي القيام ويا بعض ..
ايااام حلوة .. وطفوله حلوة .. وذكريات احلى ..
Rolling Eyes يا خسارة الايام ما ترجع

..ربي يثبتكم انتي واختج ان شاء الله .. موفقين

NOOR
ابنة فيلسوفة
NOOR

من يقوم الليل معنا Empty
مُساهمةموضوع: رد: من يقوم الليل معنا   من يقوم الليل معنا Emptyالخميس 2 يوليو 2009 - 15:35

التهجد، كثير أفتقده و أحن لأيامه

أحيانا أقوم قبل أذان الفجر بفترة(يعني قبله بنص ساعة أو 20 دق.) و أصلى لحد الأذان، أو غالبا أصلى الوتر و النفل قبل ما أنام

تعودت على ها الروتين من أيام الجامعة، ما أغيره إلا فرمضان

يا حسرة، غير لما تقومين عساعة 2 و نص أو 3 و تصلين و تدعين و تخلين برب العالمين

الله يعطينا الهمة يا رب

عزيزاتي كاواي و كاليا، الله يثبتكم يا رب

و أخوي إيششوو، إذا نيتك صادقة و عن إخلاص تحب القبام، التزم الدعاء و ربي بيغلبك على الشيطان

جزاك الله خيرا بياض و بارك الله فيك ، تستاهلين كل خير و الله، و تستاهلين تقييم بعد kikko
بياض الثلج
منسقة الإسلامي و التجويد
بياض الثلج

من يقوم الليل معنا Empty
مُساهمةموضوع: رد: من يقوم الليل معنا   من يقوم الليل معنا Emptyالجمعة 3 يوليو 2009 - 21:50

ربي يجزيكم بالخير يا أعز ناسي
ماشاء الله على برامجكم كاواي وكاليا ، أنا أستفيد منكم وأغبطكم
ربي يثبتكم ويوفقكم للخير دوما يارب
أنا كذلك يانور أفتقد قيام الليل ، واشتقت كثيييييييييييييييير أقوم ، أريد أستمتع بخشوع الليل وسكناته ، حيث لايراني إلا ربي
عبادة نخشع ونبكي فيها ، ثم نشعر برااااااااااااااااااااااااااحة نفسية عميييييييييييييييييييييييييقة ، لايعلمها إلا الله
ومهما كان عند ال‘نسان من هموم ومتاعب ولكن إذا عبد الله وتقرب منه ، سيشعر أنه في جنة وسعادة

يارب أدم علينا النعم

أريد نشجع بعض على القيام ولو برنات الهاتف

ياحبذا لو كل واحد منا يكتب لما يقوم ويشجع الآخرين - الدال على الخير كفاعله - ، ونراجع القرآن في قيام الليل

أنا أصلي وتر ونفل قبل لا أنا ، نادرا ما أقوم ، قبل فترق قمت كنا أنا وصديقتي نشجع بعض

العبادة مع الأخوة في الله لها طعم آخر

أهم شي أريد الأجر من الله والإخلاص في القول والعمل ولا أريد تقييم ،،، مشكورة حبيبتي
فلافي
ابنة عبقرية
ابنة عبقرية
فلافي

من يقوم الليل معنا Empty
مُساهمةموضوع: رد: من يقوم الليل معنا   من يقوم الليل معنا Emptyالجمعة 3 يوليو 2009 - 22:33

حلوة الفكرة لأني داايما أتأخر في نومة
بسبب الأرق

فـعودت عمري داايما أقرى المعوذات قبل النووم وإذا كنت خاايفه أشل عمري وآآخذ القرآآن وأرااجع سوورة البقرة ولما ييلي شويه رقآآآد
أروح عند برنوووسي أطاالعه بحنييه
وأرقد وإذا ما ياالي رقااد أرااجع سورة البقرة في أنا دااخل البرنووس ألييين ما أرقد ولا أعااني من كواابيس ولا بطييخ Smile
http://www.senuorah.spaces.live.com
بياض الثلج
منسقة الإسلامي و التجويد
بياض الثلج

من يقوم الليل معنا Empty
مُساهمةموضوع: رد: من يقوم الليل معنا   من يقوم الليل معنا Emptyالسبت 4 يوليو 2009 - 21:23

فديتج
فلفولة ، رقي نفسك دوما

يارب أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك - آمين -

بعدني ماحققت هدفي في قيام الليل

لازم نشجع بعض أكثر

من يقوم الليل معنا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وداعا لكوابيس و فزع الليل